المقداد يبحث في مسقط مع نظيره العماني تعزيز العلاقات الثنائية وأهم المتغيّرات في المنطقة والعالم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 2:06 مساءً
المقداد يبحث في مسقط مع نظيره العماني تعزيز العلاقات الثنائية وأهم المتغيّرات في المنطقة والعالم

بحث وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد خلال زيارته إلى سلطنة عمان مع نظيره العماني بدر البو سعيدي سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتشاور وتبادل الرؤى حول أهم القضايا والمتغيرات في المنطقة والعالم.

وأكد البو سعيدي في جلسة خاصة مع المقداد ثبات موقف سلطنة عمان تجاه سوريا وأهمية الحفاظ على موقع سورية المهم عربياً ودولياً ووحدة وسيادة وسلامة أراضيها وأن يكون حل الأزمة في سورية بيد السوريين وحدهم.

وكان المقداد وصل أمس الجمعة إلى مسقط في زيارة رسمية إلى سلطنة عمان حيث كان في استقباله والوفد المرافق عدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية في السلطنة وسفير سوريا في مسقط بسام الخطيب وأعضاء السفارة.

واستهلّ المقداد نشاطاته في السلطنة اليوم السبت بزيارة المتحف الوطني العماني، والتقى بعد ذلك مجموعة من الشخصيات العمانية السياسية والدبلوماسية والإعلامية في جلسة حوارية تناولت أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعد الثنائية والإقليمية والدولية وأجاب خلالها عن التساؤلات والطروحات التي عرضها الحاضرون مبيناً خلفية المؤامرة التي جرى تخطيطها ضد سورية وتمكن السوريون من الوقوف بوجهها ومواصلة صمودهم وحفاظهم على أرضهم وثوابتهم.

وأكّد الحاضرون أن موقف سلطنة عمان الرسمي والشعبي ثابت تجاه سورية ودعمها في الأزمة التي تمر بها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.