رعب البحر يأسر الصهاينة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 11:15 صباحًا
رعب البحر يأسر الصهاينة

يعيش الصهاينة رعبًا كبيرًا يأسر تحركاتهم أينما حلّوا. بعد استهداف سفينة إسرائيلية أبحرت في خليج عُمان قبل حوالي شهر، نشرت وزارة النقل في كيان العدو بالأمس تحذيرًا للسفن التي تبحر في الخليج وبحر العرب من استهداف محتمل.

وجاء في البيان الذي نشرته الوزارة، بحسب ما أوردت صحيفة “إسرائيل هيوم”، أن “سلطة الملاحة والمرافئ في وزارة النقل نشرت توصية لشركات الملاحة، التي تبحر في منطقة بحر العرب والخليج، باتخاذ إجراءات الحذر المطلوبة. في الأشهر الأخيرة سُجّلت في منطقة بحر العرب، خليج عُمان والخليج عدة أحداث ذات طابع “إرهابي” ضد سفن تجارية وحاويات تابعة لدولة كثيرة في العالم. وبناء عليه، جرت تقديرات وضع بين أجهزة أمنية دولية، استخبارية وعسكرية على حدّ سواء، نوقشت خلالها تهديدات محتملة على السفن التي تتحرّك في هذه المسارات التجارية المركزية”.

وأضاف البيان أن “سلطة الملاحة والمرافئ تطلب من شركات الملاحة اتخاذ إجراءات الحذر المطلوبة، التي تشمل تعزيز اليقظة وتغيير أنماط السلوك الروتينية، وتغيير المسارات، بهدف إحباط تهديدات محتملة لاستهداف السفن”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.